Couverture

Couverture
مدونة المتداول العربي للفوركس تحتوي على مواضيع تتعلق بالتحليل الفني و الأساسي و تشمل مواضيع مختلفة كما يوجد مؤشرات و كتب للتحميل

السبت، 18 يونيو 2016

الخروج بسلام من الاستفتاء الأوروبي القادم في بريطانيا بتاريخ 23 يونيو 2016




أخواني و أخواتي،
نظرا لما ستشهده الأسواق المالية الأسبوع القادم من تقلبات شديدة بسبب الاستفتاء الأوروبي القادم في بريطانيا بتاريخ 23 يونيو 2016، فنصيحتي لكم عدم التداول الأسبوع القادم، و اخذ إجازة من السوق، ففي هذه الظروف من الخطأ الاعتماد على التحليل الفني أو الأساسي، و من الأفضل أخذ إجازة الأسبوع القادم و استغلاله لمراجعة أوراقك و تقييم العمليات التي قمت بها خلال المدة السابقة، و كذلك طريقة عملك. اضطراب السوق ربما يبدأ من يوم الأحد، أي من بداية افتتاح السوق.
لهذا أكرر للخروج بسلام من هذا الزلزال الذي ستشهده الأسواق المالية خلال الأسبوع القادم هو عدم التداول، و هذا سيعتبر هو الربح الحقيقي.
سأشارككم البريد الالكتروني الذي توصلت به من طرف اكتيف تريدز، و الذي نصه كالآتي:
عزيزي المتداول،
 كما تم ذكره في آخر أيميل أُرسِل عن حالة عدم الاستقرار المحاطة بالاستفتاء الأوروبي القادم في بريطانيا بتاريخ 23 يونيو 2016، لديها القدرة على تحقيق المزيد من التقلّب والاضطراب في الأسواق المالية.

لهذا السبب وبهدف حماية عملائنا سوف تقوم ActivTrades  مؤقتاً بزيادة الهامش المطلوب 4 مرات على الأدوات التالية عند فتح السوق بتاريخ 19 يونيو 2016: 

فوركس: GBPUSD, GBPCHF, GBPAUD, GBPCAD, GBPJPY, GBPNZD, EURGBP

 المؤشرات: UK100

 بالإضافة إلى ذلك سوف تقوم ActivTrades مؤقتاً بزيادة الهامش المطلوب مرتين على كل الأدوات التالية عند فتح السوق في 19 يونيو 2016:

فوركس: EURUSD, EURJPY, EURCHF, EURAUD, EURCAD, EURNZD, EURHUF، EURNOK, EURSEK, EURSGD, EURTRY, و أيضاً EURPLN, EURMXN

المؤشرات: BLG20, ESP35, EURO50, FRA40, GERTEC, GER30, ITA40, NETH25

 العقود مقابل الفروقات على الاسهم: جميع عقود الفروقات على الاسهم البريطانية.

 إذا كان لديك صفقات مفتوحة على الأدوات المذكورة أعلاه، ننصحك بإبقاء مستوى الهامش بحسابك تحت السيطرة، وإذا لزم الامر الإغلاق الجزئي لصفقاتك قبل إغلاق سوق التداول يوم الجمعة في 17 يونيو.

ننصحك بإبقاء مستوى الهامش الحرعلى حسابك على مستوى % 400 على الأقل عند إغلاق السوق يوم الجمعة في 17 يونيو ليكون لديك هامش كافٍ لدعم صفقاتك عند إفتتاح السوق يوم الاحد في 19 يونيو، ولتخفيف إحتمالية إغلاق تلقائي للصفقات.  
 الرجاء مراجعة حسابك وفقاً لذلك، لكي تضمن أنه لديك ما يكفي من الهامش المتاح لدعم الصفقات المفتوحة. إذا كان لديك أي أسئلة الرجاء لا تتردد في الإتصال بفريق الدعم لدينا.
يرجى الملاحظة انه تبعاً لظروف السوق، متطلبات الهامش للأدوات ذاتها أو أخرى يمكن تعديلها بناء على ملاحظة في اي لحظة.
أطيب التمنيات،
فريق ActivTrades

حاتم العلمي CFTe
يوم السبت 18 يونيو 2016
على الساعة الواحدة و ثلاثين دقيقة بتوقيت غرينتش














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع او عندك اي سؤال، أرجو ترك تعليقك او سؤالك