Couverture

Couverture
مدونة المتداول العربي للفوركس تحتوي على مواضيع تتعلق بالتحليل الفني و الأساسي و تشمل مواضيع مختلفة كما يوجد مؤشرات و كتب للتحميل

الجمعة، 5 أغسطس 2016

تداولاتي قبل و أثناء الأخبار



قبل ظهور أخبار يوم الجمعة 05 08 2016 على الساعة الثانية عشر و ثلاثين دقيقة بتوقيت غرينتش، و المتعلقة بتقرير الوظائف في القطاع الخاص غير الزراعي، و الميزان التجاري و معدل البطالة .... الخ. كان بحوزتي صفقات متعددة، قد سبق لي و أن فتحتها.
 لم أقم بإقفال أي صفقة، لأنه حسب تحليلي الفني للمخططات البيانية (الجرافيك)، كان يظهر لي أن السوق سيسير لصالح صفقاتي. و كنت بمحادثة مع صديق لي على الفيس بوك، و كانت المحادثة قبل ساعتين من صدور الأخبار و أخبرته بتوقعاتي، و ذكرت له آن توقعاتي استنتجتها من الجرافيك أي اعتمادا على التحليل الفني.
و بعد الحركة القوية التي شهدها السوق، تحركت الأزاج كما توقعتها و بدقة، لهذا تم الاستفادة مباشرة من هذه الحركة في المرحلة الأولى لتغيير أوامر وقف الخسارة لصالح جميع العقود المفتوحة.
سأوافيكم بالتفاصيل و نوعية العمليات و النتائج المحققة في نهاية الأسبوع.
التحليل الفني هو السر الحقيقي لربح المال من الأسواق المالية، و خصوصا في أسواق تمتاز بالسيولة المادية مثل الفوركس. 

يوم الجمعة 05 08 2016
على الساعة الثالثة و 45 دقيقة بتوقيت غرينتش

حاتم العلمي CFTe
محلل فني في الأسواق المالية
 معتمد من طرف الاتحاد الفيدرالي للمحللين
الفنيين الكائن بالولايات المتحدة الأمريكية


تفاصيل للعمليات التي كانت مفتوحة قبل أخبار يوم الجمعة 05 08 2016
جميع العمليات تم فتحها قبل الأخبار، و لم يتم اقفالها .
جميع العمليات رابحة.
لم نقفل أي عملية حتى الآن.
نسبة الربح للخسارة كبيرة جدا،  بعد تغيير أمر وقف الخسارة.

ملاحظة:
لاحظوا أنني قمت بشراء عملة الدولار سنغافوري، لسبب أنني وجدت ان وضعيته في التداول أفضل من كثير من أزواج الدولار.
يوم الأحد 07 08 2016

على الساعة 11:35 دقيقة صباحا بتوقيت غرينتش.
حاتم العلمي CFTe
 
forex news

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع او عندك اي سؤال، أرجو ترك تعليقك او سؤالك