Couverture

Couverture
مدونة المتداول العربي للفوركس تحتوي على مواضيع تتعلق بالتحليل الفني و الأساسي و تشمل مواضيع مختلفة كما يوجد مؤشرات و كتب للتحميل

الاثنين، 4 أغسطس 2014

انقلاب الاتجاه على المدى القصير لزوج الأوسترالي دولار



الإطار الزمني: الساعة
بعد الهبوط الذي شهده الزوج و الذي وصل إلى 200 نقطة تقريبا، انطلق الزوج يوم الجمعة بقوة إلى الأعلى لمسافة 60 نقطة في خلال ثلاثة ساعات مباشرة بعد صدور الأخبار القوية المتعلقة بالرواتب الخاصة من غير القطاع الزراعي Non-Farm Employment Change و معدل البطالة Unemployment Rate. و فنيا و بالنظر إلى المخطط البياني (التشارت) كان من المتوقع هذا الارتفاع حيث كان يظهر انفراج (دايفرجنس) إيجابي على مؤشر الهيستوجرام ماكد على فريم الساعة.

 
الآن الزوج في مرحلة هدوء بعد الصعود الذي شهده الزوج، و هو في صدد تشكيل مثلث متماثل و قد شكل حتى الآن الموجة a b c d  و الآن في صدد تكوين الموجة d. من المفترض أن نشهد خلال الساعات القادمة القليلة انطلاقة قوية للزوج ليستهدف مستوى 0.9372 و هو يمثل نسبة 1.618 بعد أن صحح نسبة 61.8 عند النقطة a.
سيظل التوقع صعودا في هذه الموجة ما دام مستوى 0.9275 لم يكسر.
 04 08 2014
16H 15MIN GMT
حاتم العلمي CFTe



متابعة لتحليل الأوسترالي دولا
وصل يوم أمس الأوسترالي دولار إلى مستوى 0.9373 ثم بعد ذلك هبط و بشده ليكسر أقل مستوى وصل إليه الزوج الأسبوع السابق.
و بالرجوع إلى التحليل السابق أشرت إلى أن الزوج سيصل إلى مستوى 0.9372 و كنت قد أشرت إلى عملية الشراء و أمر وقف الخسارة، و كما يلاحظ فإن الزوج لم يصل إلى أمر وقف الخسارة إلا بعد أن حقق الهدف.
هنيئا لكل من استفاد من التحليل و دخل السوق و ربح.
حاتم العلمي CFTe
07 08 2014 

و للإشارة فإنني دخلت بعمليات بيع من مستوى 0.9365 و أقفلت العمليات قبل قليل على 0.9271 أي بربح 94 نقطة، كما هو موضح بالكشف المرفق.



 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع او عندك اي سؤال، أرجو ترك تعليقك او سؤالك