Couverture

Couverture
مدونة المتداول العربي للفوركس تحتوي على مواضيع تتعلق بالتحليل الفني و الأساسي و تشمل مواضيع مختلفة كما يوجد مؤشرات و كتب للتحميل

السبت، 26 أكتوبر 2019

الباوند دولار مستويات الشراء المحتملة خلال الأيام القادمة


بداية لا بد من الاشارة إلى أن اتجاه الباوند دولار على المدى البعيد هو الهبوط، و لكن حاليا على المدى المتوسط فهو صعود. قوة الشرا ء التي رفعت الزوج خلال المدة السابقة، هي التي غيرت اتجاه الزوج على المدى المتوسط من هبوط إلى صعود.
بعد الصعود الذي شهده الزوج ابتداء من 10 أكتوبر 2019 حتى السابعة عشر منه، و لمسافة وصلت إلى 820 نقطة من مستوى 1.2195 حتى 1.3012، استقرت حركة الزوج حتى بدأت بعض أوامر البيع بالظهور، لتدفع الزوج إلى الهبوط.  يظهر هذا جليا على فريم الأربع ساعات، بتكوينه قمم و قيعان هابطة.

من المرجح خلال الأيام الأولى من بداية الأسبوع القادم، أن يشهد الزوج عمليات بيع ليصل إلى مستويات دعم من شأنها أن تدفع الزوج إلى الصعود. و من المستويات المهمة الواجب الانتباه اليها، هو مستوى 1.2580 لتوافقه تقريبا مع مستوى فيبانوتشي 50 بالمائة من آخر موجة دافعة. كسر الزوج لمستوى 1.2515 سيضعف الحركة الصعودية للزوج، و كسر مستوى 1.2195 سيغير الاتجاه من الصاعد إلى الهابط على المدى المتوسط.
الهبوط الحالي من الناحية الفنية ما هي الا تحصيل أرباح، ليكمل الزوج صعوده للوصول إلى أول مقاومة أخيرة ارتد منها عند 1.3012 ثم 1.3175
حاتم العلمي CFTe
محلل مالي فني معتمد من طرف الاتحاد الفيدرالي
للمحللين الفنيين بالولايات المتحدة الأمريكية
26 أكتوبر 2019 
gbpusd-technical_analysis

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إذا أعجبك الموضوع او عندك اي سؤال، أرجو ترك تعليقك او سؤالك